القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريب صور موبايل شاومي ريدمي نوت 6 برو

شاومي ريدمي نوت 6 برو

ملاحظة مهمة : قامت شاومي سابقاً بطرح جهاز باسم ريدمي نوت 5 برو بالهند وباسم ريدمي نوت 5 بالأسواق العالمية ونحن نعتقد بأنها ستفعل الشيء نفسه مع هذا الهاتف . 

لدى شاومي سلسلتين رئيسيتين للهواتف الذكية - Mi و Redmi , وإذا كانت سلسلة هواتف مي السابقة تركز على الهواتف الرائدة والمواصفات العالية , فإن سلسلة ريدمي تعتبر سبب نجاح شاومي فهي تجمع ما بين المواصفات الجيدة والأسعار المعقولة.
إقرأ 

الفرق بين هواتف مي و ريدمي من شاومي


شاومي-ريدمي-نوت-6-برو
غلاف شاومي ريدمي نوت 6 برو

بالنسبة للجيل الحالي من سلسلة ريدمي يعتبر موبايل ريدمي نوت 5 واحداً من أكثر الهواتف الذكية مبيعاً في العديد من الأسواق بما في ذلك الهند والصين . لذلك من المنطقي تمامًا أن ننتظر بفارغ الصبر الجيل التالي من هذا الهاتف والذي من المفترض أن يحمل اسم ريدمي نوت 6 . وفي الآونة الأخيرة تم تسريب عدد الصور , مما يدل على أن تصميم الهاتف جاهز بالفعل لضرب السوق. وعلى الرغم من أن الشركة المصنعة لم تصدر أي بيان بخصوص Redmi Note 6 ; إلا أنها تبدو مستمتعة بالإشاعات والتسريبات التي تحوم حوله.

إقرأ 

كاميرا شاومي ريدمي نوت 6

شاومي ريدمي نوت 6 : أول صورة مسربة للهاتف


نحن نعلم أنه في 19 سبتمبر ستعقد شركة شاومي مؤتمرًا جديدًا لإطلاق المنتجات , حيث ستكشف الشركة عن الإصدار شاومي MI 8 Youth Edition ونسخة خاصة من مي 8 تتضمن حساس بصمة مدمج بالشاشة , ونحن نعتقد وبسبب كمية الإشاعات التي طالت الهاتف أن ريدمي نوت 6 سيكون حاضراً كذلك .


يمكنكم ملاحظة أن هذا الهاتف هو شاومي ريدمي نوت 6 برو وليس النموذج الأصلي. ومن هذه الصورة يمكننا أن نرى أن الهاتف يمتلك أربع كاميرات زوج أمامي و زوج خلفي , حيث الكاميرا الأمامية تستخدم مزيجًا من أجهزة الاستشعار 20 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل والكاميرا الخلفية تأتي مع مستشعرات بدقة 12 ميجابيكسل + 5 ميجابيكسل.

شاومي-ريدمي-نوت-6-برو
شاومي ريدمي نوت 6 برو

وكما يظهر على لصاقة الشاشة لموبايل شاومي Redmi Note 6 Pro , يمتلك الهاتف شاشة بقياس 6.26 إنش مع نسبة عرض إلى ارتفاع 19:9 , بالإضافة إلى ذلك يحمل الجهاز بطارية بسعة 4000mAh وذاكرة 4 + 64 جيجابايت.

تبدو الحواف في الأسفل أضيق من تلك الموجودة في العديد من الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة المتوفرة في الأسواق ,  لنستطيع القول أن هاتف شاومي ريدمي نوت 6 برو سيكون أكثر جاذبية من منافسيه.

المصدر: 1

إقرأ أيضاً


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال