القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو الفرق بين هاتف Mi و هاتف Redmi من شاومي

هاتف Mi و هاتف Redmi من شاومي


حتى اليوم ، لا يعرف الكثير من الناس ما هو الفرق بين هواتف Redmi و هواتف MI من شاومي , حيث يقوم الجميع ببساطة باختيار ما هو مناسب وشراءه,  اسمحوا لي اليوم أن أعرفكم على الفرق بين الفرق بين هاتف Redmi و هاتف Mi.


هواتف-Mi
هاتف Mi و هاتف Redmi

هاتف Mi


تم تقديم سلسلة هواتف Mi لأول مرة عندما أطلقت شاومي هاتفها الذكي الأول مع واجهة MIUI و باسم Xiaomi Mi 1. هواتف Mi هي سلسة هواتف من الفئة المتوسطة وحتى الفئة العليا , مع خامات وجودة تصنيع تضاهي هواتف الفئة العليا من الشركات الأخرى , وقد تم مراعاة جمال الشكل والأناقة عند تصميمها , وبشكل عام هي أغلى سعرا من هواتف ريدمي , حيث يتم استخدام كاميرات ومعالجات أفضل .

وقد استطاعت فئة هواتف MI ان تنافس العديد من هواتف الفلاج شيب في السنوات الماضية وذلك لتحسن نوعية الخامات والمواد التي تصنع منها ( هاتف Mi 8 ) .


هواتف Redmi


تم تقديم سلسلة Redmi بعد إصدار Xiaomi Mi 2A ( وليس Mi A2 ). تركز سلسلة  هواتف Xiaomi Redmi على تقديم أجهزة مميزة وبسعر ضمن الميزانية .
هواتف شاومي ريدمي لديها أيضا تصميم جميل . ولكن يعيب فئة ريدمي أنها لا تركز حقًا على الجودة , وتكون الكاميرات ، والمعالجات المستخدمة عادة أقل وأرخص من تلك الموجودة على هواتف Mi.

إذا , أي هاتف يجب أن أشتري؟


يعتمد ذلك على توقعات المرء وميزانيته, كما أنه يعتمد عادةً على نوع الهاتف الذي تريده حقًا. 


الراقية ؟ إذهب الى هاتف MI

الميزانية ؟ هاتف Redmi هو الخيار المناسب إذا.

ما هي سلسلة الهواتف Redmi أو Mi التي تحصل على التحديثات بشكل أسرع ؟


مما لا شك فيه ، إنها هواتف Mi . بما أن منتجات Xiaomi الفاخرة كلها من فئة  Mi ، فستقوم شاومي بلا شك بتحديث إصدار MIUI و Android على هواتف Mi أولاً ، ثم في بعد ذلك على هواتف Redmi.

ماذا عن سلسلة Redmi Note و Mi Note ؟


من الناحية الفنية ، فهي مجرد هواتف Mi و Redmi بشاشة عرض أكبر من هواتف Redmi و Mi العادية. 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال